الثلاثاء، 12 يوليو 2011

مشاهدة فيدو كليب نجوي كرم ما في نوم اون لاين

نجوي كرم ما في نوم
كليب ما في نوم نجوي كرم 2011
شاهد الكليب الجديد لنجوي كرم ما في نوم
مباشر كليب نجوي كرم ما في نوم
اون لاين كليب نجوي كرم ما في نوم

نجوى كرم تنتهي من كليب "ما في نوم"

انتهت المطربة اللبنانية نجوى كرم من تصوير أغنية "ما في نوم" بالتقنية ثلاثية الأبعاد تحت إدارة المخرج اللبناني وليد ناصيف. وصور الكليب بالتعاون بين شركتي روتانا للصوتيات وشركة SONY، ويعتبر العمل الغنائي المصوّر الأول الذي ينفذ بتقنية الأبعاد الثلاثية في الشرق الأوسط.
وقال بيان صادر عن روتانا إن الاختيار وقع على أغنية "ما في نوم" لما تحمله من تجدد، لا سيما لجهة إيقاع الطبلة الذي ترجمته كرم غناءً، وهذا ما يعتبر، ليس فقط أسلوبا فنيا جديدا، بل أيضاً يدل على احترافية غنائية كبيرة تتطلب تأديتها تمرسا وخبرة. فكانت أغنية "ما في نوم" هي الخيار الأنسب، خصوصاً أن التصوير بالأبعاد الثلاثية يُحتّم أن يكون في العمل الموسيقي حركة وإيقاع يتماشيان مع متطلبات هذه التقنية الجديدة.


نجوى كرم تتحضر للاطلالة في «جرش» بـ «هالليلة ما في نوم»

اصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات البوم شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الجديد، مبرهنة على حب وتأكيد وفاء والتزام بين روتانا ونجوى. فكلاهما أهل للثقة والأحقية والوفاء. وأتى الالبوم بنكهة أرز لبنان ليشكل برهانا دامغا للقوة التي تتمتع بها روتانا أكبر منتج للأغنية العربية في العالم.

الألبوم يحمل عنوان «هلليلة..ما في نوم « يحتوى على(8) أعمال غنائية شارك في التعاون معها نصا ولحناً مجموعة من نخبة الشعراء وكتاب الكلمة والملحنين في لبنان. لكن الجديد في هذا الألبوم والذي يستحق الذكر هو التجربة الشعرية الجديدة التي نثرتها نجوى كرم وقيامها بصياغة ثلاثة أعمال غنائية في الألبوم وهي «ما في نوم» الحان الفنان والملحن وسام الأمير، وأغنية «شو هالليلة « الحان جورج ماردورسيان، وأغنية « عيني بعينك» الحان إنطوان الشعك».

فيما جاءت بقية الأعمال الغنائية بالتعاون مع الشاعر المعروف سليم عساف في عملين هما «يا بيي» الحان سليم عساف، وأغنية « لوبس تعرف « الحان الملحن طوني عنقة.أما أغنية « طمعتك» فهي للشاعر المعروف نزار فرنسيس والحان رواد رعد، وأغنية «دلل « كلمات مرسال مدور والحان وسام الأمير، وأخيراً أغنية «يا بياع اليانصيب» كلمات حسين إسماعيل وألحان وسام الأمير. كما يُذكر أنّ التّصوير الفوتوغرافي كان مع المصوّر دافيد عبدالله ولمسات المبدع الراحل يحيى سعادة.

الجدير ذكره، وإيماناً من النجمة نجوى كرم بضرورة تمييز أعمالها لتميز جمهورها قامت بعمل غير مسبوق على مستوى الشرق الأوسط مع المخرج وليد ناصيف بتصوير كليب لأغنية «ما في نوم « فقد تم استخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض المرئي التي تعرف بالأبعاد الثلاثية 3D.

يذكر بأن النجمة نجوى كرم تعيش حالياً ازدهاراً ونشاطاً ملموساً من خلال تواجدها وبشكل لافت في مختلف المناشط بين الإستديوهات والمسارح و مشاركة في فعاليات فنية مختلفة.

فقد تواجدت مؤخراً في حفل إفتتاح وتدشين روتانا كافيه أغادير بالمغرب ضمن كوكبة نجوم غنائية عربية، بالإضافة إلى إحيائها لحفلٍ في أغادير ضمن حفلات مهرجان تيميتار تضمّن أكثر من 110 آلاف متفرّج، كما تستعد لتكون نجمة مهرجان جرش 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق